قفازات رفع الأثقال -GANTS D'HALTÉROPHILIE
قفازات رفع الأثقال -GANTS D'HALTÉROPHILIE

قفازات رفع الأثقال -GANTS D'HALTÉROPHILIE

L1922
1,500.00 د.ج.‏
لا توجد ضريبة

قفازات رفع الأثقال بدون أصابع مضادة للانزلاق مع دعم المعصم لرفع الأثقال والتدريب واللياقة البدنية والتعليق والسحب وحماية كاملة لراحة اليد وحماية المعصم.

مثالية لتدريبات اللياقة البدنية الموزونة: الدمبل، ورفع الأثقال، وحبال القتال، والسحب، والتعليق على القضبان، بالإضافة إلى التمارين الأخرى بما في ذلك ركوب الدراجات، والتجديف، وكروس فيت، وتمارين اللياقة البدنية

 

【تصميم مريح】تم تصميم قفازات التمرين هندسيًا للسماح بقوة الإمساك المثالية والوظيفة ودعم المعصم الفعال للحصول على أقصى قدر من الحماية.

【حماية راحة اليد ودعم المعصم】تتميز قفازات التمرين ببطانة سميكة غير قابلة للانزلاق لتخفيف تأثير المعدات الرياضية، وزيادة قوة القبضة، والحماية من مسامير القدم. تدعم أغطية المعصم المدمجة عالية المرونة مفصل المعصم وتساعد على الحماية من الالتواء والإصابة أثناء التمرين.

【جيد التهوية وخفيف الوزن】مصنوع من أقمشة خفيفة الوزن مسامية، ومتين ويحمي من التآكل. تصميم شبكي مفتوح يسمح بالتهوية الكافية لتقليل التعرق أثناء التمارين الشاقة ويحافظ على يديك جافة ومرتاحة.

  [مميزات مريحة] لوحة إبهام من قماش وبري عالي الامتصاص لمسح العرق بسهولة. عروات سحب مريحة على الأصابع لإزالة القفازات بسرعة. خياطة مزدوجة الخط لبطانة راحة اليد للحصول على جودة ممتازة، ومتانة تدوم لفترة أطول ضد التمزق العام الناتج عن معدات التمرين.

احصل الان على قفازات  body force واستمتع بتمرينك !

قد يعجبك ايضا

Product added to wishlist
Product added to compare.